تسجيل الدخول

دورات رقمية في مركز إعداد القيادات الشبابية

زاجل نيوز14 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
دورات رقمية في مركز إعداد القيادات الشبابية

واصل مركز إعداد القيادات الشبابية طرح برامج تتعلق بدورات رقمية متخصصة لتنمية قدرات وطموحات القطاع الشبابي.
وقال مدير المركز الدكتور ياسين الهليل يوم الأربعاء، إن المركز يعمل على تنفيذ ندوات وورش تدريبية للشباب عبر تقنيات الاتصال عن بُعد، ودورات تأهيلية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للشباب في ظل جائحة كورونا.
وأضاف الهليل، أن هذه الدورات والورش تعمل على تعزيز روح المواطنة الصالحة والانتماء والتكاتف، لحماية الوطن والمجتمع من انتشار هذا الوباء، والتحلي بالطاقة الايجابية والابتعاد عن الأفكار السلبية، واحترام القانون.
كما تعمل هذه الدورات والورش بحسب مدير المركز، على توفير الدعم النفسي للشباب واستغلال وقت فراغهم بالطريقة الصحيحة ضمن منهجية علمية تشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي.
وبين أن هذه الورش تأتي استكمالاً لدور المركز في التأثير على الشباب وتعزيز مهاراتهم وتوظيفها بالشكل المناسب وترسيخ ثقافة العمل التطوعي بين الشباب للمساهمة في بناء المجتمعات.
وأوضح أن من الندوات والورش التدريبية التي يقدمها المركز، ورش الدعم النفسي والمعنوي، وندوات متخصصة في المواطنة الرقمية والتسويق الرقمي وكيفية توظيفه في تسويق الأفكار، وبث الرسائل الايجابية بالمجتمع، واختيار المنصات الاجتماعية الأنسب للمشاريع، إضافة إلى بناء وتأسيس الفرق التطوعية وسياسات العمل التطوعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.